رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مباراة القمة.. فتوح يدعم الزمالك قبل مواجهة الأهلى

أحمد فتوح
أحمد فتوح

حرص أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك،  علي توجيه رسالة دعم لزملائه قبل مباراة القمة، أمام الأهلي في الجولة الرابعة عشرة من  الدوري، فى الثامنة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي.

وكتب فتوح عبر حسابه على إنستجرام: "فريق واحد هدف واحد".

 

95047-17a0208b-b67d-4c69-bbb2-f7b1bf0577d6
95047-17a0208b-b67d-4c69-bbb2-f7b1bf0577d6



ويغيب أحمد فتوح عن قائمة الزمالك التى تستعد لخوض المباراة، بعد استبعاده من اختيارات البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق الأبيض.


كواليس اللحظات الأخيرة في معسكر الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة


عقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين وإلقاء المحاضرة الأخيرة قبل التوجه إلى ملعب ستاد القاهرة الدولي، من أجل شرح خطة اللعب التي يعتمد عليها الفريق خلال مباراة الفريق أمام الأهلي في القمة في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري.


وأكد فيريرا على خطورة النادي الأهلي، والمهارات الفردية وأنه لا بد من الالتزام الدفاعي بالشكل المطلوب، وحذر اللاعبين من الاندفاع المبكر منذ بداية المباراة.


وأوضح أنه يثق في قدراتهم في الفوز علي الأهلي، مشيرا إلى  أن تحقيق الثلاث نقاط في هذه المباراة سيقرب الفريق أكثر إلى الصدارة.

وشدد فيريرا على لاعبيه بضرورة إسعاد الجماهير البيضاء، وتعويض الإخفاق في المباريات الماضية، وآخرها الخروج من بطولة كأس مصر على يد بيراميدز.