رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بايرن ميونخ يحسم أولى صفقاته الصيفية من لايبزيج

كونراد لايمر
كونراد لايمر

يقترب نادي بايرن ميونخ الألماني من حسم صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

                

بايرن ميونخ يقترب من ضم كونراد لايمر لاعب وسط لايبزيج

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع النجم النمساوي كونراد لايمر، لاعب وسط فريق لايبزيج، بعد انتهاء عقده في الصيف المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط النمساوي، صاحب الـ25 عامًا، رفقة لايبزيج في نهاية الموسم الحالي 2022/ 2023، وبالتالي فإنه سينتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في صفقة انتقال حر بالمجان.

وأشارت الشبكة العالمية في تقريرها، إلى أن كونراد لايمر سيخضع للفحص الطبي قريبًا تمهيدًا لانضمامه إلى بايرن ميونخ، ومن ثم سيوقع على العقود.

ونوّهت "سكاي سبورتس" بأنه من المحتمل رحيل مارسيل سابيتز عن صفوف بايرن ميونخ، بعد إتمام صفقة كونراد لايمر.

ويُعد مارسيل سابيتز محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها ناديا توتنهام هوتسبير وأرسنال الإنجليزيان.

يذكر أن بايرن ميونخ قد تعاقد مع السويسري يان سومر، حارس بروسيا مونشنجلادباخ، من أجل تعويض غياب الحارس الألماني مانويل نوير، الذي سيغيب حتى نهاية الموسم الحالي؛ بسبب الإصابة.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ المقبلة في الدوري الألماني

ويستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة نظيره كولن، يوم الثلاثاء المقبل، في التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الألماني.

ويتصدر فريق بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 35 نقطة، متفوقًا على فرايبورج صاحب الوصافة بفارق خمس نقاط.

وكان بايرن ميونخ قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع لايبزيج بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني.