رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: تشيلسى يوافق على انتقال «زياش» إلى برشلونة فى صفقة تبادلية

حكيم زياش
حكيم زياش

تواصل كبار الأندية الأوروبية بحثها عن إبرام صفقات قوية ومميزة، لتدعيم صفوفها خلال الفترة المقبلة، سواء كان في الميركاتو الشتوي أو الصيفي.

ومن بين هذه الأندية، ناديا تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، في ظل خطتهما لإبرام صفقة تبادلية بينهما.

 

صفقة تبادلية مرتقبة بين تشيلسي وبرشلونة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن برشلونة يبحث عن مهاجم جديد، لتعويض رحيل النجم الهولندي ممفيس ديباي، الذي انتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد في الميركاتو الشتوي الجاري، بينما يريد نادي تشيلسي ضم لاعب وسط مميز.

وكان ممفيس ديباي قد انتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد، مقابل ثلاث ملايين يورو، بالإضافة إلى مليون يورو كحوافز ومتغيرات.

وأفادت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، بأن النجم المغربي حكيم زياش، مهاجم تشيلسي، عرض خدماته على إدارة برشلونة خلال الفترة الماضية، بعد رحيل ديباي.

وأشارت الصحيفة إلى استعداد مسئولي برشلونة لإبرام صفقة تبادلية، تقتضي بضم حكيم زياش على سبيل الإعارة، مقابل انتقال الإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط برشلونة، إلى صفوف تشيلسي.

ونوّهت صحيفة "سبورت" إلى أن فرانك كيسي يريد البقاء في برشلونة، ورفض الرحيل إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي من قبل، ولكن خيار تشيلسي قد يثير اهتمامه ويدفعه لتغيير موقفه.

في حين يُعد حكيم زياش محل اهتمام ناديي إنتر ميلان الإيطالي وأيندهوفن الهولندي، ومن المنتظر أن يتم تحديد مستقبله خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق تشيلسي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، في الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، وفي الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.