رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نص رسالة الخطيب للاعبى الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى القمة 125

الخطيب مع عبدالحفيظ
الخطيب مع عبدالحفيظ

حرص محمود الخطيب، رئيس نادى الأهلي، على إجراء اتصال هاتفى مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك اليوم فى القمة 125 ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب أكد خلال اتصاله الهاتفى مع مدير الكرة بالنادي على ثقته الكبيرة فى قدرة لاعبى الفريق على الفوز والحصول على الثلاث نقاط والاستمرار فى صدارة مسابقة الدوري.

وأضاف المصدر أن الخطيب شدد على ضرورة إسعاد الجماهير، من خلال الحصول على الثلاث نقاط، وتوسيع الفارق مع المنافس، والاقتراب خطوة من استعادة لقب الدورى.

وأِشار المصدر إلي أن رئيس الأهلي طلب من سيد عبدالحفيظ نقل رسالته للاعبين من أجل تجفيزهم علي مواصلة الانتصارات وإسعاد جماهير القلعة الحمراء التي تساند الفريق في الفترة الأخيرة.

وتابع المصدر أن رئيس القلعة الحمراء شدد علي اللاعبين والجهاز الفني بضرورة استثمار الفوز علي الزمالك  بالسوبر المحلي في الإمارات ليكون دافعا قويا لتحقيق أهدافنا في حصد كل البطولات المختلفة.

واختتم المصدر أن الخطيب وعد لاعبي الأهلي بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادي بعد القمة وقبل السفر إلى المغرب للمشاركة في مونديال الأندية بالمغرب من أجل تحفيزهم معنويا ونفسيا للاستمرار في سلسلة الانتصارات المتتالية.