رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم أبورجيلة وميدو.. نجوم القلعة البيضاء يدعمون الزمالك قبل القمة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

حرص نجوم القلعة البيضاء القدامي علي دعم ومساندة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، في معسكر الفريق قبل مواجهة الأهلي في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وأجري مجموعة من نجوم الزمالك، اتصالات هاتفيا بمحمود عبدالرازق شيكابالا, قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ومحمد عبدالشافي وعمر جابر, من أجل دعم ومساندة الفريق قبل لقاء القمة، وتوجيه بعض النصائح والرسائل الهامة، وجاء علي رأس نجوم الزمالك الكابتن محمود أبورجيلة، حيث أكد نجم الزمالك السابق أن القمة لا تخضع للتوقعات نهائيًا، ومن الوارد أن يكون الأهلي هو المتراجع في المباراة، وروحكم وعزيمتكم ورغبتكم في الفوز هي من تحسم النتيجة.

وشدد علي لاعبي الزمالك: “العبوا برجولة من أجل الفوز واستمرار المنافسة على الدوري، وإسعاد جماهير القلعة البيضاء”.


أحمد حسام ميدو

حرص على دعم ومساندة الزمالك قبل القمة، وطالب النجوم الكبار في الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، وعمر جابر، ومحمد عبدالشافي، بعودة الروح والتركيز والدعم النفسي والمعنوي، وتحفيز اللاعبين قبل مواجهة القمة.

وأوضح ميدو في حديثه مع نجوم الزمالك، أن مباراة الفريق أمام الأهلي بمثابة حياة أو موت لكم من أجل إثبات شخصية الزمالك، وقدرته علي العودة للمنافسة بقوة علي المنافسة على الدوري، ومصالحة الجماهير ومجلس الإدارة.

 

نادر السيد

حرص على توجيه بعض النصائح لمحمد عواد، حارس مرمى الزمالك، قبل مواجهة الأهلي في القمة، كما أكد علي أهمية التفاهم بينه وبين خط الدفاع، كما تحدث مع شيكابالا علي ضرورة دعم اللاعبين نفسيًا والتأكيد عليهم أن الروح والتركيز والعزيمة والإصرار على الفوز هى كلمة السر في تخطى الزمالك عقبة الأهلي واستمرار المنافسة على الدوري.

 

مصطفي فتحي

حرص مصطفى فتحي، لاعب التعاون السعودى السابق وبيراميدز الحالى، علي الاتصال بلاعبي الفريق الأول قبل مواجهة الأهلي، ومطالبتهم بالفوز، وأكد عليهم أنه لا بديل عن الفوز، وأن المباراة ليس مجرد مباراة بثلاث نقاط بلا عودة الثقة والمنافسة على الدوري.

غيابات الزمالك أمام الأهلي في القمة


ويعاني نادي الزمالك من إصابات عديدة حيث يتواصل غياب محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، للإصابة، ويواصل المدافع الدولي برنامجه التأهيلي في قطر، بعدما سبق وخضع اللاعب لعملية جراحية في إنجلترا عقب إصابته بقطع في وتر الخلفية.

ويغيب السنغالي إبراهيما نداي، جناح الفريق، في ظل عدم جاهزيته بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة بقطع في أوتار منشأ العضلة الخلفية.

ويتواصل غياب الثنائي عبدالله جمعة وأحمد فتوح، ظهيري الفريق، في ظل عدم جاهزيتهما للمباراة، خاصة أن الثنائي لم يشارك في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، ويخضع اللاعبان لبرنامج تأهيلي.