رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مقرأة قرأن بين اللاعبين.. كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر الأهلى استعدادًا لمواجهة الزمالك فى القمة 125

لاعبي الاهلي
لاعبي الاهلي

شهدت الساعات الأخيرة قبل لقاء القمة 125 حالة من التركيز الشديد داخل معسكر الفريق الأول بنادي الأهلي استعدادًا لمواجهة الزمالك مساء اليوم علي استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري 

وكشف مصدر مسئول عن أن هناك جلسات تحفيزية بين لاعبي الفريق الكبار على رأسهم محمد الشناوي، قائد الفريق، ومعه علي معلول ورامي ربيعة الذين تحدثوا خلال الجلسة علي ضرورة تعويض إخفاقات الفريق أمام الزمالك في آخر موسمين بعد خسارة كأس مصر والدوري من أجل مصالحة الجماهير التي تساند الفريق في كل الظروف.

وأضاف المصدر أن حالة من التركيز الشديد سيطرت على لاعبي الأهلي قبل المباراة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الذي حرص على إبعاد لاعبي الفريق عن أي شيء قد يشتت تركيزهم حتى إنه رفض الكشف عن التشكيل الذي سيقود اللقاء وأن الإعلان سيكون في غرفة خلع ملابس استاد القاهرة لضمان الحفاظ على تركيز اللاعبين في المباراة.

وأشار المصدر إلى أن عددا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قاموا بتنظيم مقرأة للقرآن الكريم خلال معسكر الفريق الأحمر في فندق الإقامة استعدادًا لمباراة القمة 125 أمام الفارس الأبيض.

ويسعى لاعبو الفريق الأحمر  للفوز على غريمهم التقليدي الزمالك لزيادة فارق النقاط إلي 8 وضمان إبعاده عن صدارة الدوري خلال الموسم الجاري. 

ومن المقرر أن تتوجه حافلة الفريق الأهلي إلى ملعب المباراة في السابعة مساء اليوم السبت بعد الانتهاء من المحاضرة الفنية الأخيرة.