رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا يحدث فى معسكر الزمالك؟.. نرصد الساعات الأخيرة فى القلعة البيضاء قبل القمة 125

الزمالك
الزمالك

تحول معسكر الزمالك خلال الساعات الماضية إلى ثكنة عسكرية قبل لقاء القمة أمام الأهلي اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري، وفرض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، سياجا كاملا من السرية على تدريبات الفريق للحفاظ على تركيزهم وعدم تشتيت ذهنهم بأي شيء بعيد عن المستطيل الأخضر.

جلسات مطولة بين فيريرا ولاعبى الزمالك لشرح أخطاء الماضى

 وحرص المدير الفني على عقد سلسلة من المحاضرات بالفيديو مع اللاعبين لشرح أخطائهم في المباريات الماضية، وقام فيريرا بشرح كل مباراة بشكل منفصل ولكل لاعب على حدة وهو ما استغرق وقتًا طويلًا.

كما وضع فيريرا تسجيلات خاصة لمباراة الفريقين الأخيرة في بطولة السوبر وكان كل تركيزه منصبا على أمر واحد وهو الأخطاء الفردية للاعبين وعدم تنفيذ تعليماته وحذر من تكرار نفس الأمر في لقاء اليوم، وشدد على أن أي خطأ ستكون نتيجته الخسارة.

مرتضى منصور: أثق فى قدرات اللاعبين لتحقيق الفوز والدورى ما زال فى الملعب

وفي الوقت ذاته شدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على ثقته الكاملة في لاعبي الزمالك لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم، موضحًا أن الإدارة وفرت كل شيء للجهاز الفني واللاعبين وتنتظر منهم تحقيق الفوز.

وأشار إلى أن الفريق مليء بالعديد من عناصر الخبرة والقادرين على الخروج من تأثير الهزيمة من بيراميدز بشكل سريع والاستفاقة في لقاء الأهلي، مؤكدًا على ثقته في حضور جماهير الزمالك بأعداد كبيرة في اللقاء لدعم ومساندة اللاعبين.

وأوضح مرتضى أن بطولة الدوري ما زالت في الملعب بغض النظر عن نتيجة مباراة القمة وأن البطولة ما زالت طويلة ولن يتم حسمها من نتيجة مباراة القمة وكلا الفريقين ما زالت الفرصة أمامهما والبطولة طويلة والدور الثاني بأكمله.

وأشار إلى أنه لن يتأخر عن دعم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية وإبرام أكثر من صفقة قوية وتحقيق كل أحلام جماهير الزمالك من أجل حصد مختلف البطولات في الموسم الجارى.

يهمك أيضا..