رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيلو فينجادا: الأهلى المرشح للفوز على الزمالك فى لقاء القمة

نيلو فينجادا
نيلو فينجادا

علق البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، علي لقاء القمة بين الأهلي والزمالك الذي سيقام علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال نيلو فينجادا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لن تكون سهلة علي الفريقين، وصعب أن نتوقع الفائز باللقاء، ومن وجهة نظري ستكون مباراة مليئة بالحماس والإثارة، وكل فريق مؤهل للفوز نظرا لإمكانيات اللاعبين.

وتابع: الأهلي هو المرشح للفوز ويدخل متفوقا علي الزمالك في النقاط، الأبيض فقد الكثير من النقاط مؤخرا، وخسر وتعادل مباريات غير متوقعة، مشيرا إلي أنه لا يوجد شىء محسوم لهذا اللقاء.

وعن أبرز اللاعبين في الأهلي والزمالك، قال: دائما أقول أهم لاعب في كل فريق هو الروح، ولكن الأبرز في الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد الشناوي، حارس المرمي، أما في الزمالك أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، مؤكدا أن كل فريق يمتلك لاعبين مميزين وأصحاب مهارات كبيرة.

واختتم: هزيمة الزمالك ستجعل الموسم صعبا عليه، وسيفقط الكثير من النقاط خلال مشواره في المسابقة، لكن الأهلي يحتاج للنقاط الآن ولديه حوافز أكثر.