رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: علاقتى مع طارق العشرى ستظل سيئة ولن تتحسن

فرج عامر
فرج عامر

هاجم المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مشددا علي أن علاقته به ستظل سيئة ولن تتحسن.

وقال فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد بركات ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن علاقته مع طارق العشري مش هتتحسن، مشيرا إلي أن المدير الفني طلب بعض اللاعبين وبعد كده قال مش عايزهم وده سبب أزمتي معه.

وتابع: رغم الفوز علي سيراميكا كليوباترا، نحتاج أن يكون أداء سموحة أفضل من ذلك، وسعيد جدا بالفوز الذي حققه الفريق.

وأكمل: كنا قادرين علي تحقيق الفوز بنتيجة أكبر من ذلك، وكنا موفقين وكانت هناك رعونة في إنهاء لاعبي سيراميكا للفرص وهذا قد لا يحدث في كل لقاء ولا تخدمك الفرق الأخري مثلما حدث.

وواصل: كان يجب استبعاد الهاني سليمان أمام الأهلي، هو حارس كبير ولا أنسي دوره مع الفريق، لكنه كان نازل يهرج مع اللاعيبه قبل المباراة، وهذا سبب عدم تركيزه لذا فكان يجب أن يحصل علي راحة حتي يستعيد تركيزه مرة أخري.

واختتم: أنا رئيس النادي ولا يصح إلا الصحيح، لو انطبقت السماء علي الأرض، ولا يوجد لدي مشكلة شخصية مع طارق العشري، وأتحدث عن حقائق ولن أسكت عن ذلك.

وفاز سموحة علي سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.