رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القناة يهزم الترسانة وينفرد بقمة المجموعة الثانية.. والسويس يفوزعلى العبور

مباراة القناة والترسانة
مباراة القناة والترسانة

انفرد فريق القناة بقمة المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني بعد فوزه المثير على الترسانة 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم محمود ناجي ليرتفع رصيد القناة إلى 34 نقطة ويتوقف رصيد الترسانة عند 23 نقطة.

انتهى الشوط الأول بتقدم الترسانة بهدف سجله يسري وحيد في الدقيقة 35 وفي الشوط الثاني سجل علي أوسكار وأكرم عبد ربه هدفين للقناة في الدقيقتين 51 و52. 

وتعادل وادي دجلة مع مستقبل وطن بهدفين لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم طارق مجدي ليرتفع رصيد وادي دجلة إلى 29 نقطة ورصيد مستقبل وطن إلى 13 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم وادي دجلة بهدفين سجلهما على حسين وعمرو صالح في الدقيقتين 30 و36  وفي الشوط الثاني سجل مستقبل وطن هدفين في الدقيقتين 64 و71.

وعاد منتخب السويس للانتصارات وهزم العبور بملعبه 3-1 في المباراة التي أدارها الحكم علي السعيد ليرتفع رصيد السويس إلى 23 نقطة ويتوقف رصيد العبور عند 18 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم السويس يهدفين سجلهما عمرو مصطفى وأنس شندي وفي الشوط الثاني سجل أنس شندي الهدف الثالث في الدقيقة 50 وقبل نهاية المباراة سجل العبور هدفه الوحيد.

وفاز الاتصالات على إيسترن كومباني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أدارها الحكم صالح سلامة ليرتفع رصيد الاتصالات إلى 23 نقطة ويتوقف رصيد إيسترن كومباني عند 13 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم الاتصالات بهدفين سجلهما عبدالرحمن فؤاد "بودي" وفيصل غريب في الدقيقتين 5 و37 وفي الشوط الثاني اكتفى الاتصالات بتسجيل الهدف الثالث.

وفاز بتروجت كهرباء على الإسماعيلية بهدف سجله إسماعيل بامبا في الدقيقة 82 في المباراة التي أدارها الحكم محمد العتباني ليرتفع رصيد بتروجت إلى 21 نقطة ويتوقف رصيد الكهرباء عند 12 نقطة. 

وفاز بورتو السويس على النصر بهدف سجله جون إيفيري في الدقيقة 55 في المباراة التي أدارها الحكم محمد ناصرعباس ليرتفع رصيد بورتو إلى 17 نقطة ويتوقف رصيد النصر عند 14 نقطة. 

وفاز الإنتاج الحربي على الإعلاميين بهدف سجله يوسف الدون في الدقيقة 76 ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة ويتوقف رصيد الإعلاميين عند 9 نقاط.

وفي المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد فاز النصر للتعدين على ملوي بهدف سجله مصطفى جيان في الدقيقة 85 في المباراة التي أدارها الحكم محمد عبدالعواض ليرتفع رصيد التعدين إلى 23 نقطة ويتوقف رصيد ملوي عند 14 نقطة.