رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

منافس الزمالك.. المريخ السودانى يدعم صفوفه بثنائى برازيلى قبل انطلاق مجموعات دورى الأبطال

إعلان التعاقد مع
إعلان التعاقد مع الثنائي ماتيوس كوتيلو وسيرجيو رافائيل

أعلن نادي المريخ السوداني، تعاقده رسميًا مع الثنائي البرازيلي، ماتيوس كوتيلو، وسيرجيو رافائيل، من أجل تدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسبما ذكر النادي في بيان رسمي، فإن صانع الألعاب ماتيوس كوتيلو، سيوقع عقدًا مع المريخ يمتد لموسم واحد، بينما سيوقع لاعب الوسط سيرجيو رافائيل، عقدًا بنفس المدة.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي السوداني، صورًا لتوقيع اللاعبين على عقود انتقالهما لصفوف المريخ، وتقديمهما لجماهير الفريق.

وكان اللاعبان البرازيليان، قد خضعا للفحص الطبي خلال اليومين الماضيين، عقب وصولهما إلى العاصمة السودانية الخرطوم، تمهيدًا لانتقالهما إلى صفوف المريخ.

وسيحل ماتيوس كوتيلو، وسيرجيو رافائيل، محل الثنائي، الأنجولي خوسيه ماكايا، والنيجيري موسيس أودو، اللذان تقرر إنهاء تعاقدهما وإجراء مخالصة مالية معهما بناء على توصية من البرازيلي هيرون ريكاردو مدرب الفريق.

وسينضم الثنائي البرازيلي، إلى قائمة أجانب المريخ، التي تضم أيضًا كلا من التونسي محمد مروان سعيدي، والكولومبي بريان أونجولو،، والكاميروني أوليفر بومال، والكونغولي إريك كامبالي، والليبيري أوجستين أوتو.

ويتواجد المريخ السوداني، رفقة الزمالك، في مجموعة واحدة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.