رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل برشلونة لمباراة سبتة بكأس ملك إسبانيا

برشلونة
برشلونة

استقر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على تشكيل فريقه الذي سيواجه نادي سبتة، ضمن لقاءات الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، اليوم.

ويقود روبرت ليفاندوفسكي هجوم فريق برشلونة في مباراة اليوم.

وجاء تشكيل برشلونة على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: إيناكي بينا.

خط الدفاع: هيكتور بيليرين، إريك جارسيا،بابلو توريه، جوردي ألبا.

وسط الملعب: فرانك كيسي، سيرجي روبرتو، ماركوس ألونسو

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، رافينيا.

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: مارك أندريه تيرشتيجن، سرجيو بوسكيتس، عثمان ديمبيلي، بيدري، أنسو فاتي، أندرياس كريستنسن، جوليس كوندي، أليخاندرو بالدي، كافي، أرانو تيناس، ألكارون.

- مسؤولو برشلونة  لم يطلبوا من كيسي الرحيل حتى الآن

كشفت تقارير صحفية عن موقف الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، من الصفقة التبادلية المزعومة بينه وبين مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط فريق إنتر الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، في وقت سابق، أن الصفقة التبادلية بين برشلونة وإنتر بشأن مارسيلو بروزوفيتش وفرانك كيسي قد يتم تفعيلها بعد بطولة السوبر الإيطالي.

ووفقًا لما ذكرته شبكة ريليفو الإسبانية، فإن فرانك كيسي يريد البقاء في برشلونة حتى نهاية الموسم على الأقل أو لما بعد ذلك.

وانضم فرانك كيسي لصفوف فريق برشلونة قادمًا من نادي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، شددت ريليفو على أنه حتى الآن لم يطلب مسؤولو برشلونة من كيسي الرحيل.

وترى إدارة إنتر أن كيسي سيكون لاعبًا مناسبًا لوسط الملعب بعدما أثبت تشالهان أوغلو جودته كلاعب في المحور، فيما سيكون برشلونة بحاجة إلى لاعب مثل بروزوفيتش، الذي يعد بديلًا جيدًا لبوسكيتس أكثر من كيسي.