رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«لاعب كبير».. رسالة موسيمانى إلى بيرسى تاو قبل مباراة القمة

بيتسو موسيماني وبيرسي
بيتسو موسيماني وبيرسي تاو

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي السابق، ومدرب أهلي جدة السعودي الحالي، رسالة إلى مواطنه بيرسي تاو.

وكانت التقارير الصحفية قد أفادت في وقت سابق، أن بيرسي تاو سيعود إلى صفوف صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما طلب الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.

 

موسيماني يوجه رسالة إلى بيرسي تاو قبل مباراة القمة

ونشر بيرسي تاو صورة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، ليقوم موسيماني بالتعليق عليها قائلًا: "لاعب كبير، أتمنى في عام 2023 أن تبتعد عنه الإصابات".

وأضاف موسيماني في تعليقه: "لا تقلق كثيرًا، فأنت ما زلت لاعبًا مميزًا وتستطيع اللعب في أفضل المستويات، فقط عليك بالدعاء والصلاة كثيرًا".

 

يأتي ذلك بعدما عانى بيرسي تاو، صاحب الـ28 عامًا، مع فريق الأهلي؛ بسبب لعنة الإصابات التي لحقت به خلال الموسم الماضي والحالي.

يذكر أن التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، طلب من بيرسي تاو الرحيل عن الأهلي والعودة إلى فريقه السابق صن داونز، حتى تزيد فرص مشاركته مع منتخب بلاده في المحافل الدولية القادمة. 

 

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لخوض مباراة القمة أمام غريمه الزمالك، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري، يوم السبت المقبل، في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر فريق الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، متفوقًا على كل من فيوتشر الوصيف برصيد 30 نقطة، والزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة.