رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الونش يبدأ التدريب بالكرة قبل العودة لصفوف الزمالك.. صورة

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

خضع محمود حمدى الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك للمرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي في مركز سبيتار في قطر، بعدما خاض المرحلة الأولى في الإمارات بعدما خضع لعملية جراحية في إنجلترا.

وظهر محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك، أثناء أداء تدريبات بالكرة، خلال تنفيذ برنامجه التأهيلي عقب خضوعه لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في وتر الخلفية.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في مباراة سموحة التي أقيمت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويستعد الزمالك لمباراة الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

فيريرا" يعقد جلسة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة الأهلي في القمة


عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية الأخيرة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للمباراة المقبلة أمام الأهلي.

وطالب المدير الفني لاعبي الفريق بغلق صفحة كأس مصر والتركيز على مواجهة السبت المقبل في مسابقة الدوري الممتاز، مشددا على ضرورة التركيز والاستعداد بجدية للقاء القمة من أجل حصد الثلاث نقاط والعودة لمسيرة الانتصارات.

وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية في إطار البرنامج التدريبي الموضوع  من أجل تنفيذها في مران اليوم.

كما وضع الجهاز الفني للفريق، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين خلال هذه الحصة التأهيلية، لرفع الحمل البدني للاعبين من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية متنوعة باستخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة لذلك، بجانب فقرة بالكرة من خلال التمرير بين اللاعبين، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال وحسين ياسر المحمدي وروي أجواش المدربين المساعدين.

ويستعد الزمالك لمباراة الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.