رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت ردًا على بيراميدز: عبدالله السعيد طلب الرحيل.. ولو اللاعب كذب روايتى هطلع أعتذر للجماهير

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

رد الإعلامي هاني حتحوت، على بيان نادي بيراميدز الذي أصدره بشأن عدم رحيل عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول، لنادي الزمالك واستمرار بقائه مع الفريق حتى نهاية عقده.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه تواصل مع عبدالله السعيد، الذي أكد له قرار رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وتم استئذانه بنشر هذه التصريحات عقب نهاية مباراة الزمالك وبيراميدز، وهو ما وافق عليه اللاعب.

وعن تصريحات هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، بشأن تكذيب هذه الواقعة، قال هاني حتحوت، عبدالله السعيد لو متأكد إنه لم يصرح كان خرج لوسائل الإعلام وكذب هذه الواقعة، مؤكدا أنه لاعب كبير ومخضرم ولا يتراجع عن تصريحاته، وما يؤكد هذا أن بيان بيراميدز يخص إدارة النادي وليس على لسان عبدالله السعيد.

وأشار إلى أنه من حق بيراميدز الإدلاء بهذه التصريحات التي تحمي لاعبه، وتؤكد احترام اللاعب لعقده واستمراره مع الفريق في هذه المرحلة.

واختتم: سواء استمر عبدالله السعيد مع بيراميدز أو رحل عن الفريق حتى ولو بعد 50 سنة، ومع أول حوار تليفزيوني ولو كذب روايتي هطلع أعتذر للجماهير وهقولهم أنا آسف على الهواء.