رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الرئيس التنفيذى لإنتر يكشف تطورات تمديد عقد سكرينيار

سكرينيار
سكرينيار

كشف بيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي لنادي إنتر الإيطالي، عن موقف إدارة النادي من رحيل المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويلعب سكرينيار ضمن صفوف فريق إنتر منذ انضمامه من سامبدوريا في صيف عام 2017، وينتهي عقده في 30 يونيو المقبل، وهو ما يمنحه حرية التوقيع لأي فريق منذ مطلع العام الجاري، وارتبط اسمه بالانتقال لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


وقال ماروتا في تصريحات لشبكة سبورتس ميدياست: "نحن ننتظر حسم سكرينيار لموقفه النهائي من البقاء معنا، لسنا في عجلة من أمرنا، نحن نركز على المباراة ضد ميلان، سيأخذ وقته في التفكير، علينا أن نتركه يتخذ قراره في هدوء".

وأضاف: "إنه مثال للاعب المحترف، ونحن متفائلون بصدق".

لعب سكرينيار 224 مباراة بقميص فريق إنتر منذ انضمامه لصفوف الفريق، وسجل 11 هدفًا وصنع 4 لزملائه في الفريق.

وبدأ سكرينيار كرة القدم مع ناشئي فريق جيلينا السلوفاكي، وتم تصعيده للفريق الأول في يناير 2012، ثم انتقل لفريق زلات مورافك على سبيل الإعارة في يناير 2013، ثم عاد لفريقه في يونيو من العام ذاته، واستمر 3 سنوات ضمن صفوف الفريق قبل الانتقال لسامبدوريا في يناير 2016.

وسبق أن كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمام من قبل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد مع سكرينيار، وهو ما ذكرته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت مشددة على أن إدارة النادي الباريسي تستعد لتقديم عرض قيمته 30 مليون يورو لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مستغلة اقتراب انتهاء عقده مع النادي الإيطالي.

سكرينيار يملك سجل دولي قميص منتخب سلوفاكيا بلغ 56 مباراة سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 2 لزملائه.


ويشارك سكرينيار مع فريق إنتر في مباراة نهائي السوبر الإيطالي، ضد غريمه وجاره ميلان، الآن.