رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا: مواجهة توتنهام صعبة.. ودى بروين سيغيب بسبب مشكلة شخصية

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مواجهة توتنهام المرتقبة في الدوري الإنجليزي وسبب غياب النجم البلجيكي كيفين دي بروين.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لخوض مواجهة قوية ومن العيار الثقيل أمام نظيره توتنهام هوتسبير، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق القمة النارية بين ناديي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي، غدًا الخميس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

جوارديولا يكشف سبب غياب دي بروين المحتمل عن مواجهة توتنهام

وكشف جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن سبب غياب كيفين دي بروين، قائلًا: "لديه مشكلة شخصية، ولم يتدرب مع الفريق، أمس الثلاثاء، لكنه عاد، وسنرى ما سيحدث".

وأضاف: "لم نقرر تشكيل الفريق أمام توتنهام حتى الآن، كل ما علينا فعله هو مواصلة العمل الجاد واستكمال التدريبات اليوم، واختبار معدلات اللياقة البدنية للاعبين بالكامل، وبناءً عليه سنقرر مَنْ سيلعب غدًا".

وعن هزيمة الفريق أمام مانشستر يونايتد، قال جوارديولا: "لقد انتهت المباراة، والحديث في هذا الأمر لن يُحدث فرقًا".

 

جوارديولا يتحدث عن مواجهة توتنهام المرتقبة في الدوري الإنجليزي

وتابع: "نحن الآن نصب كامل تركيزنا على مواجهة توتنهام، خاصة أنها مباراة صعبة للغاية، ولكن رسالتي واضحة للاعبين، علينا تحسين طريقتنا، والتحكم في مجريات المباراة".

وأضاف: "لم نقدم أداءً إبداعيًا، وعندما لا نلعب بشكل جيد يكون ذلك لأسباب تكتيكية، ولذلك من واجبي أن أجد الأسباب وأعمل على إصلاحها".

وعن صدارة الدوري الإنجليزي، أجاب جوارديولا: "عندما تكون متأخرًا عن الصدارة، كل ما يجب فعله هو محاولة الفوز في جميع المباريات، وفريق أرسنال أفضل مننا في الوقت الحالي، ولكنها ليست المرة الأولى، لقد تعرّضنا لهذا الموقف كثيرًا".

واختتم جوارديولا تصريحاته، موضحًا: "سنبذل قصارى جهدنا للفوز على توتنهام وحصد الثلاث نقاط، إنهم فريق قوي ولديهم لاعبون مميزون، أعتقد أن الفوز في هذا اللقاء سيجعلنا نستعيد ثقتنا في أنفسنا".

ويتواجد فريق مانشستر سيتي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، خلف أرسنال صاحب الصدارة برصيد 47 نقطة، أي بفارق 8 نقاط كاملة، بينما يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الخامس برصيد 33 نقطة.