رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يُكلف معاونيه بإعداد ملف كامل عن الأهلى استعدادًا لمواجهة القمة

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

كلف البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جهازه المعاون بإعداد ملف كامل عن الأهلي استعدادا لمواجهة القمة التي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بالجولة الرابعه عشرة ببطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يقوم الجهاز المعاون لفيريرا، بإعداد ملف فني كامل عن الأهلي وتقديمه للمدير الفني للوقوف على جميع الأمور الفنية للمنافس قبل مواجهتهما القادمة، وسوف يقوم البرتغالي لمتابعة مباراتهما أمام سموحة في كأس مصر.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التدريبات الجماعية الثلاثاء، دون الحصول على راحة بعد خوض مواجهة أمام بيراميدز بالأمس.

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات استعدادا لمواجهة الأهلى يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

ووضع الجهاز الفني بقيادة فيريرا، برنامجا بدنيا واستشفائيا خاصا للاعبين وسيتم تنفيذه بداية على هامش التدريبات استعدادا للقمة، من أجل معالجة الإرهاق العضلي والبدني للاعبين  لجاهزيتهم  في ظل ضغط المباريات في الفترة الأخيرة.

وخسر الزمالك أمام بيراميدز في لقاء الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر للموسم الماضي، بضربات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ ليودع مسابقة كأس مصر الذى يحمل لقبها في العام الماضي.

وصعد فريق بيراميدز لنهائي بطولة كأس مصر للمرة الثانية في تاريخه لينتظر بذلك الفائز من مواجهة الدور نصف النهائي الآخر بين الأهلي وسموحة، التي تقام الثلاثاء.

وكان الزمالك قد تقدم على بيراميدز بهدف حسام عبدالمجيد في الدقيقة 6 وتعادل بيراميدز عن طريق لاعبه وليد الكرتي في الدقيقة 55، ولعب بيراميدز منقوصا بعشرة لاعبين بعد طرد علي جبر في الدقيقة 11.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير الجاري، في قمة الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.


اختبار طبي لـ إبراهيما نداي يحدد موقفه من المشاركة في مباراة القمة


خضع ابراهيما نداي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاختبار طبي قبل انطلاق المران الثلاثاء لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، من أجل حسم موقفه من مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري بالجولة الرابعه عشرة.

حيث شارك إبراهيما نداي في جزء من تدريبات الكرة خلال الأيام الماضية، عقب الانتهاء من البرنامج التأهيلي الخاص الذي خضع له بسبب الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.