رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

راديو كاتالونيا: بوسكيتش يرفض عرضًا مغريًا للانتقال إلى النصر السعودى

سيرجيو بوسكيتس
سيرجيو بوسكيتس

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن مصير العرض الذي تقدمت به إدارة نادي النصر السعودي، من أجل الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت إذاعة (راديو كاتالونيا)، أن بوسكيتس رفض عرضًا من النصر، قدره 20 مليون يورو في الموسم الواحد، من أجل الانضمام لـ«العالمي» الذي يلعب له النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت شبكة "ESPN" الأمريكية، قد كشفت في وقت سابق، عن وجود رغبة قوية من جانب النصر السعودي، للتعاقد مع النجم المخضرم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، بعد ضمه كريستيانو رونالدو، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم.

وينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، ما يعني أنه يحق له التفاوض بداية من يناير الحالي مع أي فريق يريده دون الرجوع لإدارة النادي الكتالوني.

وكان بوسكيتس بدأ مسيرته الاحترافية مع برشلونة في 2008، حيث حقق مع الفريق الكاتالوني، كل البطولات الممكنة، من بينها الدوري الإسباني وكأس إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية. كما كان أيضا ضمن الجيل الذهبي لمنتخب إسبانيا الذي فاز بلقب كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا وكأس أمم أوروبا 2012.