رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحساب بعد القمة.. الزمالك يطالب جماهير الزمالك بدعم الفريق أمام الأهلى

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

طلب مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من جماهير القلعة البيضاء، دعم الفريق الأول لكرة القدم أمام الأهلي في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتأجيل الحساب عقب مباراة القمة.

كما طلب رئيس نادي الزمالك، من الجماهير حضور المباراة وتشجيع الفريق للنهاية اللقاء كما عوتونا من قبل، وإغلاق صفحة مباراة الكأس أمام بيراميدز، مؤكدًا أن الحساب يجمع عقب مباراة القمة، مشيرًا إلى أنه في حالة فوز الفارس الأبيض علي الأهلي، سيكون الفارق نقطتين وما زالت المنافسة مستمرة.

وأوضح أن دور الجماهير ومجلس الإدارة الدعم والمساندة، ولن يفلت أحد من الحساب، "لكن مش هيبقي موت وخراب ديار".


وعلم "الكابتن" أن مرتضي منصور، ينوي حساب الجميع عقب مباراة القمة، في كل الأحوال حتي في حالة الفوز، أمام الأهلي سيكون هناك عقوبات صارمة على كل اللاعبين المتخاذلين والمستهترين.


وخسر الزمالك أمام بيراميدز في لقاء الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر للموسم الماضي، بضربات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ ليودع مسابقة كأس مصر الذى يحمل لقبها في العام الماضي.

وصعد فريق بيراميدز لنهائي بطولة كأس مصر للمرة الثانية في تاريخه لينتظر بذلك الفائز من مواجهة الدور نصف النهائي الآخر بين الأهلي وسموحة، والتي تقام اليوم الثلاثاء.

وكان الزمالك قد تقدم على بيراميدز بهدف حسام عبدالمجيد في الدقيقة 6 وتعادل بيراميدز عن طريق لاعبه وليد الكرتي في الدقيقة 55، ولعب بيراميدز منقوصا بعشرة لاعبين بعد طرد علي جبر في الدقيقة 11.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير الجاري، في قمة الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.