رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يجهز أحمد فتوح ببرنامج بدنى وفنى استعدادًا لموقعة الأهلى

أحمد فتوح
أحمد فتوح

طلب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من جهاز المعاون سرعة تجهيز أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، وبرنامج فني وبدني مكثف لمواجهة الأهلي في القمة التي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وغاب أحمد فتوح عن مباريات الفريق الأخيرة بسبب أزمته الخاصة بالمنشطات.

وكان  فيريرا قد رفض تواجد فتوح مع الزمالك أمام بيراميدز فى الدور نصف نهائى لكأس مصر، من أجل تجهيزه لمباراة القمة التي تعتبر عنق زجاجة للفارس الأبيض من أجل المنافسة على الدوري، ومصالحة الجماهير الغاضبه بعد توديع كأس مصر.

وخسر الزمالك أمام بيراميدز في لقاء الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر للموسم الماضي، بضربات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ ليودع مسابقة كأس مصر الذى يحمل لقبها في العام الماضي.

وصعد فريق بيراميدز لنهائي بطولة كأس مصر للمرة الثانية في تاريخه لينتظر بذلك الفائز من مواجهة الدور نصف النهائي الآخر بين الأهلي وسموحة، التي تقام الثلاثاء.

وكان الزمالك قد تقدم على بيراميدز بهدف حسام عبدالمجيد في الدقيقة 6 وتعادل بيراميدز عن طريق لاعبه وليد الكرتي في الدقيقة 55، ولعب بيراميدز منقوصا بعشرة لاعبين بعد طرد علي جبر في الدقيقة 11.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير الجاري، في قمة الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.