رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر لاعبى الأهلى من مفاجآت الكأس وإهدار الفرص أمام سموحة

كولر
كولر

عقد السويسري مارسيل  كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة سموحة في نصف نهائي كأس مصر علي استاد القاهرة.

وكشف مصدرمسئول عن أن كولر طالب جميع لاعبيه بالتركيز خاصة أن تلك المباراة لا تقبل أي نتيجة بخلاف الفوز حتى يصل الأحمر للمباراة النهائية.

وشدد المدير الفني على أن مباريات الكأس دائما مليئة بالمفاجآت خاصة الفرق الكبري التي تواجه المنافسين دون تركيز وتعال علي الكرة ولا بد من احترام الخصم جيدًا. 

وأكد كولر خلال الجلسة أن سموحة خصم عنيد ومبارياته أمام الأهلي دائما تشهد الندية والإثارة ولا بد وضع في الاعتبار مواجهتنا في الدوري مؤخرًا وعلاج الأخطاء التي  وقع فيها البعض.

وحذر السويسري مهاجمي الفريق من استمرار ظاهرة إهدار الفرص وطلب منهم التركيز في المباراة بنفس ما يحدث في التدريبات خاصة أن أننا نضع أنفسنا في ورطة بسبب عدم إحراز  أهداف مبكرة ضد الفرق التي تجيد الأسلوب الدفاعي في المباريات مثل سموحة.

من جانبه استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء سموحة والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي علي معلول ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد هاني وفي وسط الملعب حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد أفشة وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات وفي الهجوم محمد شريف.

ويواجه الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره سموحة بطموح الفوز رغبة منه للوصول لنهائي البطولة أمام فريق بيراميدز والذي تخطى الزمالك في اللقاء الذي أقيم أمس الإثنين بركلات الجزاء الترجيحية.