رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى: لن أسمح بدلع النجوم واللى عنده عقده يقدمه ويمشى

مرتضي منصور
مرتضي منصور

وجه  المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، انتقادات حادة لبعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بسبب سوء المستوي وتراجع نتائج الفريق مؤخرا  وخروجه من كأس مصر أمام بيراميدز.

وهدد رئيس نادي الزمالك، قائلا: لن أسمح بدلع النجوم واللي عنده عقده يقدمه ويمشي، الزمالك لم يقف على أحد، وكل من تسبب في حزن جماهير القلعة البيضاء ستتم محاسبته.

وتوعد مرتضي منصور الجميع بتوقيع عقوبات صارمة من أجل عودة الفريق إلى الانسجام والاستقرار وعودة النتائج إلي مسارها الصحيح.

وطالب رئيس الزمالك من اللاعبين بمصالحة القلعة البيضاء في مباراة القمة أمام الأهلي، التي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.


وخسر الزمالك أمام بيراميدز في لقاء الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر للموسم الماضي، بضربات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ ليودع مسابقة كأس مصر التي يحمل لقبها في العام الماضي.

وصعد فريق بيراميدز لنهائي بطولة كأس مصر للمرة الثانية في تاريخه لينتظر بذلك الفائز من مواجهة الدور نصف النهائي الآخر بين الأهلي وسموحة، والتي تقام الثلاثاء.

وكان الزمالك قد تقدم على بيراميدز بهدف حسام عبدالمجيد في الدقيقة 6 وتعادل بيراميدز عن طريق لاعبه وليد الكرتي في الدقيقة 55، ولعب بيراميدز منقوصا بعشرة لاعبين بعد طرد علي جبر في الدقيقة 11.

وكان محمد الشافى، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دخل في حالة من الغضب والبكاء الشديد عقب انتهاء مباراة فريقه أمام بيراميدز، والخروج من نصف نهائي كأس مصر.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير الجاري، في قمة الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.


حسين ياسر المحمدي مدربًا في الجهاز المعاون لفيريرا


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، تعيين حسين ياسر المحمدي، المدير الفني لفريق الزمالك للشباب 2003، مدربا ضمن الجهاز الفني الذي يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأبلغ مرتضي منصور، حسين ياسر المحمدي بتعيينه رسميا  مدربا في الجهاز الفني للفريق الأول، ومن المقرر أن أبدأ مهتمتي مع الفريق بداية من صباح اليوم الثلاثاء.