رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: زيزو سدد ركلة جزاء بيراميدز باستهتار.. وفيريرا أحيانًا يكون مغرورًا

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

أبدى محمد صلاح، مدرب الزمالك السابق، حزنا بالغا لهزيمة فريقه أمام بيراميدز، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي كأس مصر.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج “الماتش" المذاع على قناة “صدى البلد”: خسارة الزمالك من بيراميدز حزينة، وفيريرا لم ينجح في التعامل مع طرد علي جبر، مدافع بيراميدز.

وتابع: الزمالك كان يدافع في مباراة بيراميدز رغم طرد علي جبر من البداية، وأتمنى أن أعرف السبب وراء طريقة تسديد زيزو ركلة الجزاء أمام الفريق السماوي بهذه الطريقة.

وأكمل: زيزو لم يتحمل مسئولية تسديد ركلة جزاء بيراميدز، ومتاكد أنه لن ينام الليلة، واللاعب سدد ركلة الجزاء باستهتار كبير.

واختتم:  فيريرا أحيانا يكون مغرورا وشعرنا بذلك قبل مباراة أسوان، والآن هو بهذه الحالة بنسبة 90%، نتيجة مباراة الأهلي والزمالك ستوضح مستقبل النادي هذا الموسم.

ونجح فريق بيراميدز بقياة البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول، فى خطب بطاقة التأهل إلي الدور النهائي من بطولة كأس مصر، عقب الفوز علي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.