رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد فتحى: لو كانت الباكات فى بيراميدز ماتوا تاكيس لن يقوم بإشراكى.. وأريد التتويج ببطولة مع الفريق

أحمد فتحي
أحمد فتحي

كشف أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لنادي بيراميدز، حقيقة تواصل نادي الأهلي معه بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الأخيرة من أجل عودته.

وقال أحمد فتحي خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج “كورة كل" المذاع علي "قناة الحياة": لم يحدث أي اتصال نهائي بيني وبين الأهلي، أحب الفريق الأحمر وبيراميدز، وأنا حاليًا متواجد في الفريق السماوي وملتزم بعقد.

وتابع: أريد التتويج مع بيراميدز ببطولة، لم أحدد إذا كنت سأعتزل أو سأستمر، وأنا متواجد في نادي الأهلي لم أخسر أي دوري.

وعن فترة غيابه خلال تواجد المدير الفني السابق تاكيس جونياس، قال: لم تكن هناك مشكلة مع تاكيس، وطالما رحل عن الفريق لا يصح أن أتحدث عنه، وأحترم كل الناس الموجودة في النادي، ووجهة نظره هو أني لا أشارك، ولكن يجب أن أعمل كل ما علي، والتوفيق من عند الله.

وأكمل: أقول للعديد من اللاعبين الذين لا يشاركون، يجب أن يتدربوا بشكل جيد، حتي عندما تأتي الفرصة تكونوا في مستواكم، كما وفقني ربنا اليوم أمام الزمالك.

وواصل: لدي عقد مع النادي لنهاية الموسم، أحب الكرة وأريد المشاركة، والحالة التي وضعني فيها جونياس جعلتني أفكر في الرحيل، "لو كانت الباكات في بيراميدز ماتوا تاكيس لن يقوم بإشراكي".

واختتم: باتشيكو تحدث معي قبل المباراة بيومين وسألني هل أنت جاهز للمشاركة؟، وهو من المدربين العقلانيين جدًا، وتفهم الموقف الذي بيني وبين تاكيس، لو أي مدرب غيره لن يشركني أمام الزمالك. 

ونجح فريق بيراميدز بقياة البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول، فى خطب بطاقة التأهل إلي الدور النهائي من بطولة كأس مصر، عقب الفوز علي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.