رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: أداء ومستوى زيزو مع الزمالك علامة استفهام كبيرة

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

أكد رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، أن أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، بعيد عن مستواه المعهود منذ فترة طويلة، ولم يقدم الأداء المنتظر أمام بيراميدز، في الدور نصف النهائي من كأس مصر.

وقال عبدالعال، خلال تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن"، إن أداء زيزو مع الزمالك خلال المباريات الأخيرة علامة استفهام كبيرة، خاصة أنه من المفترض أن يكون أكثر اللاعبين تأثيرًا في الفريق، لما قدمه مع الفريق في المواسم السابقة من تسجيل أهداف، وصناعة الفرص لزملائه. 

وتابع: وهو ما لم يقم به زيزو هذا الموسم، فضلًا عن الطريقة التي سدد بها ركلة الترجيح التي تصدى لها أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز.

و،ختتم:: البوركينابي بلاتي توريه، لاعب وسط فريق بيراميدز، أفضل لاعب في الدوري المصري حاليا، وقدم مباراة رائعة أمام الزمالك، وكان أخطر لاعبي الفريق السماوي، وصنع أكثر من فرصة محققة لخط هجوم الفريق.

ونجح فريق بيراميدز بقياة البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول، فى خطب بطاقة التأهل إلي الدور النهائي من بطولة كأس مصر، عقب الفوز علي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.