رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال يفتح النار علي فيريرا: البرتغالى المسئول عن خسارة الزمالك أمام بيراميدز.. وسيكون السبب فى خسارة الأبيض جميع الألقاب

الجهاز الفني لنادي
الجهاز الفني لنادي الزمالك

علق رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، علي خسارة الزمالك أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي.

وقال رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو" المذاع علي قناة “تن”، إن البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، هو المسئول الأول عن خسارة الزمالك أمام بيراميدز ووداع بطولة كأس مصر، بسبب تشكيله الخاطئ وتغييراته غير المنطقية بالمرة.

وتابع: على أي أساس دفع  فيريرا بالتونسي حمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيسر، وهو لم يقدم المستوى المطلوب في مركزه الأساسي كظهير أيمن، بالإضافة إلى إصراره على ثلاثي في وسط الملعب، وهم نبيل دونجا وعمرو السيسي وإمام عاشور، وتأخر تغييراته. 

وأكمل: فيريرا لم يستغل الطرد المبكر لعلي جبر مدافع بيراميدز في الدقيقة الحادية عشرة، وتقدمه بهدف مبكر في أول خمس دقائق وإحراز هدف ثان وثالث.

وواصل: فيريرا سيكون سببا في خسارة الزمالك جميع الألقاب هذا الموسم، على الصعيدين المحلي والقاري،  وجماهير الأبيض هي من ستطالب برحيله في نهاية الموسم، وما حدث الموسم الماضي كان وليدا للصدفة ولا يمكن تكراره هذا الموسم.

ونجح فريق بيراميدز بقياة البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول، فى خطب بطاقة التأهل إلي الدور النهائي من بطولة كأس مصر، عقب الفوز علي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.