رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو أديب: فيريرا يخترع تشكيلًا جديدًا أمام بيراميدز.. وشيكابالا مزاجه منحرف

فيريرا
فيريرا

قال الإعلامي عمرو أديب، إن شيكابالا، قائد نادي الزمالك، مزاجه منحرف اليوم أمام بيراميدز في الدور نصف نهائي كأس مصر، ونجح الفريق السماوي في الفوز علي الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4 مقابل 3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأضاف عمرو أديب، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، أن شيكابالا من وقت نزوله لأرض الملعب في الشوط الثاني كان مزاجه منحرفا، وليس هذا هو اللاعب الحماسي الذي اعتدنا عليه، ولعيبة الزمالك صعبان عليهم يلعبوا الكرة العادية.
وتابع: البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، كان يخترع تشكيلا جديدا أمام بيراميدز، رغم أن دكة الفريق تحتوي علي لاعبين مثل الموجودين داخل الملعب.
وأكمل: الزمالك يمر بأسوأ فتراته ونتائجه سواء في الدوري أو الكأس، مشيرا إلي أن الأبيض خلال أسوأ ظروفه العامين الماضيين كان يحسم لقبى الدوري والكأس.
وواصل: أعتقد أن الخسارة سببها عدم توافر الروح للاعبين مش ده شيكابالا ولا ده زيزو ولا ده الزمالك.
واختتم: الزمالك هيرجع لمركز الوصافة بعد ما كنا نسيناه من سنتين، ورحيل فيريرا ليس الحل من وجه نظري، وأنا دمي اتحرق.

ونجح فريق بيراميدز بقياة البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول، فى خطب بطاقة التأهل إلي الدور النهائي من بطولة كأس مصر، عقب الفوز علي الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.