رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جماهير الزمالك تهتف لعبدالله السعيد بعد خروجه غاضبًا من ملعب المباراة

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

حرصت جماهير الزمالك، الموجودة في ملعب استاد القاهرة الدولي، على تحية عبدالله السعيد، لاعب وسط بيراميدز، أثناء مغادرته، الملعب بعد قرار استبداله في المباراة التي تقام حاليًا في نصف نهائي كأس مصر.

وجاء تشجيع وهتافات جماهير الزمالك، لعبدالله السعيد في الوقت التي انتشرت أنباء حول رغبة الفريق الأبيض في التعاقد مع عبدالله السعيد خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وغادر عبدالله السعيد أرضية ملعب استاد القاهرة، في حالة غضب شديد، ولم يجلس على دكة البدلاء، بعد استبداله خلال مواجهة الزمالك، في نصف نهائي كأس مصر، المقام حاليًا.


واستبدال البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لنادي بيراميدز، عبدالله السعيد بالمدافع أسامة جلال، لتعويض طرد المدافع علي جبر خلال أحداث الشوط الأول.

تشكيل الزمالك أمام بيراميدز بنصف نهائى كأس مصر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة بيراميدز المقرر لها مساء اليوم في نصف نهائي بطولة كأس مصر، التي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

ويضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري ومحمد عبدالشافي وسيف جعفر  ومحمد أشرف "روقا" ومصطفى شلبي ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وسيد عبدالله "نيمار" وسامسون أكينولا.