رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: صراع بين ليفربول وأرسنال على نجم نابولى

خفيشا كفاراتسخيليا
خفيشا كفاراتسخيليا

يبحث نادي ليفربول الإنجليزي عن صفقة قوية لتدعيم خط وسط الميدان للفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ليفربول وأرسنال يتنافسان على ضم خفيشا كفاراتسخيليا من نابولي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن نادي ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، يرغب في التعاقد مع النجم الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا، لاعب وسط نابولي الإيطالي، في الصيف المقبل.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، بأن نادي أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، دخل في سباق التنافس أيضًا مع ليفربول على ضم خفيشا كفاراتسخيليا، في ظل تألقه مع نابولي في الموسم الحالي 2022/ 2023.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول يتابع كفاراتسخيليا منذ بداية الموسم الحالي، وتحديدًا عندما التقى الفريقان في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان كفاراتسخيليا قريبًا من الانتقال إلى صفوف ليفربول، قبل أن يدخل أرسنال في سباق التنافس ويحاول حسم الصفقة لصالحه.

ويُعد كفاراتسخيليا أحد أهم الركائز الأساسية في تشكيلة نابولي هذا الموسم، تحت قيادة مدربه، لوتشيانو سباليتي.

 

ترتيب نابولي في الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2022/ 2023

وساهم كفاراتسخيليا في تصدر فريق نابولي لجدول ترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن برصيد 47 نقطة، متفوقًا على ميلان صاحب الوصافة وأقرب منافسيه برصيد 38 نقطة.

وخاض فريق نابولي 18 مباراة في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي، حقق خلالها 15 انتصارًا، وتعادلين بينما تلقى هزيمة واحدة فقط.

وخلال هذه المباريات، سجل لاعبو نابولي 44 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 14 هدفًا حتى الآن.

 

موعد مباراة نابولي المقبلة 

ويستعد فريق نابولي لمواجهة نظيره كريمونيسي، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس إيطاليا.

وكان فريق نابولي قد حقق فوزًا كبيرًا على يوفنتوس بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".