رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف الجزيرى يقود الهجوم فى التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدز

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز مساء اليوم الإثنين في بطولة كأس مصر، وتقام  المباراة على استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي بطولة الكأس المحلي.

واستقر البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي ملامح التشكيل أمام بيراميدز بكأس مصر.

وجاءت ملامح التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدز:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - عمر جابر.

خط الوسط: إمام عاشور - نبيل عماد "دونجا" -عمرو السيسي - يوسف أسامة نبيه - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز مع الفائز من لقاء الأهلي وسموحة في المباراة النهائية لكأس مصر للنسخة الماضية.


مشوار الزمالك بكأس مصر

حصد الفارس الأبيض بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس مصر على حساب المصري البورسعيدي بهدف دون رد برأسية عبدالله سيد "نيمار" بدور ربع النهائي وسبقه الإطاحة بالإسماعيلي بنتيجة 1\0 بدور الـ16، وتخطى الزمالك دور لـ32 علي حساب الداخلية بنتيجة 2\1.


فيريرا يخصص فقرة للتدريب على ركلات الترجيح


حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح خلال المران الختامي الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة بيراميدز  في كأس مصر.

وجاء التركيز على ركلات الجزاء قبل مباراة الفريق اليوم أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، تحسبا للجوء لها في حال انتهاء المباراة بالتعادل.