رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: كيسى وبروزوفيتش صفقة تبادلية منتظرة بين برشلونة وإنتر

فرانك كيسي
فرانك كيسي

أشارت تقارير صحفية إلى وجود مفاوضات بين إدارة نادي برشلونة الإسباني مع نظيرتها في إنتر الإيطالي لإجراء صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

نادي برشلونة توّج بلقب السوبر الإسباني، مساء أمس عقب الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض، بثلاثة أهداف مقابل هدف.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن الصفقة التبادلية بين برشلونة وإنتر بشأن مارسيلو بروزوفيتش وفرانك كيسي قد يتم تفعيلها بعد بطولة السوبر الإيطالي.

ومن المقرر أن يلتقي فريق إنتر جاره ميلان في مباراة السوبر الإيطالي يوم الأربعاء المقبل على ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض.


وأكدت سبورت أن كلا الناديين في اتصالات من أجل إغلاق صفقة في الانتقالات الجارية مع وجود العديد من الأسماء على الطاولة، ويتم تقييم خيارين مختلفين للمبادلة.


إدارة إنتر قد تفتح باب المفاوضات للحصول على فرانك كيسي من برشلونة عقب السوبر الإيطالي، ويرون أن كيسي سيكون لاعبًا مناسبًا لوسط الملعب بعدما أثبت تشالهان أوغلو جودته كلاعب في المحور، فيما سيكون برشلونة بحاجة إلى لاعب مثل بروزوفيتش، الذي يعد بديلًا جيدًا لبوسكيتس أكثر من كيسي.


في حالة إتمام الصفقة فلن يكون هناك أي مبالغ مادية، وكلا اللاعبين سينتقل بنفس الراتب الذي سيكون قريبًا من 6 ملايين يورو سنويًا، وهذا الاتفاق سيكون مرضيًا لجميع الأطراف.


كما كشفت الصحيفة عن وجود مفاوضات بين كلا الناديين بشأن صفقة تبادلية أخرى وهي رحيل ممفيس ديباي إلى إنتر واستقدام توكو كوريا لبرشلونة.

ويسعى كلا اللاعبين للخروج من فريقه من أجل الحصول على فرصة أفضل للمشاركة وهو ما قد يجعل الصفقة التبادلية الحل الأفضل في الوقت الحالي.