رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسنى عبدربه: كنت دائمًا فى وش المدفع.. وفوجئت بقرار الكومى بالاستغناء عن حمزة الجمل

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

قال حسني عبدربه، مدير الكرة السابق لفريق نادي الإسماعيلي، إنه وافق علي تولي مهمته مع الدراويش رغم علم الجميع بخلافاته مع يحيي الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي المستقيل.

وأضاف حسني عبدربه، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق ببرنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، أنه خلال فترة العمل مع حمد إبراهيم وحمزة الجمل واجه العديد من الأزمات، لكنهم اجتهدوا ليتوج جهدهم بالبقاء في الدوري الممتاز وحماية النادي من الهبوط للدرجة الثانية.

وتابع: كنت حلقة الوصل بين إدارة نادي الإسماعيلي والجهاز الفني، وطلبوا مني إبلاغ حمزة الجمل بتحضير فني مبكر والأخير رفض لأنه كان مضغوطا في المباريات وأبلغت الإدارة بذلك، مشيرا إلي أنه كانت توجد سلبيات ولكنه كان دائما في وجه المدفع.

وأكمل: حمزة الجمل قال سأكتب التقرير وأرسله ولكنه تأخر في ذلك وتفاجأت بقرار الكومي برحيل المدرب.

وواصل: هل أنا أملك صلاحيات رحيل المدير الفني؟، لم أكتب في تقريري أن حمزة الجمل يرحل، مشيرا إلي أنه كتب التقرير بعد قرار رحيل المدرب.

وأردف: كتبت في التقرير أن أول شىء ضرورة النزول بسقف عقود اللاعبين ويكون هناك فئة أولي وتحفيز مادي لأن النادي كان يتعاقد مع لاعبين بمبالغ عالية ولا توجد ميزانية.

واستكمل: طلبت عدم الاستغناء عن باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي ودعم الفريق بـ10 لاعبين والاتفاق مع مدير فني أجنبي ذى خبرة، وطالبت بالتجديد لأحمد مدبولي وعمروالوحش وحسن الشامي.

واختتم: أول مدرب تحدثت عنه كان ديسابر ولكنه اعتذر لأنه كان مرتبطا بناد آخر، بالإضافة لإلغاء بند بدل السكن.