رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. تشيلسى يتعاقد مع ميخايلو مودريك

ميخايلو مودريك
ميخايلو مودريك

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأحد، عن تعاقده مع الأوكراني ميخايلو مودريك قادمًا من شاختار دونيستك.

ونشر نادي تشيلسي بيانًا عبر موقعه الإلكتروني أكد خلاله التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بعد الاتفاق مع كافة الشروط الشخصية مع شاختار دونستيك.

وأشار النادي في البيان إلى أن ميخايلو مودريك وقع عقدًا لمدة 8 مواسم ونصف الموسم.

وعبر مودريك عن سعادته بالانتقال لتشيلسي قائلًا للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد للغاية بالتوقيع لتشيلسي".

وأضاف: "هذا ناد ضخم، في دوري رائع وهو مشروع جذاب للغاية بالنسبة لي في هذه المرحلة من مسيرتي. أنا متحمس لمقابلة زملائي الجدد في الفريق وأنا أتطلع إلى العمل والتعلم تحت قيادة جراهام بوتر وطاقمه".

وقال الأمريكي تود بوهلي، رئيس مجلس إدارة تشيلسي، وبغداد إجبالي، المالك المشارك: "يسعدنا أن نرحب بميخايلو في تشيلسي. إنه موهبة مثيرة للغاية ونعتقد أنها ستكون إضافة رائعة لتشكيلتنا الآن وفي السنوات القادمة. سيضيف مزيدًا من العمق إلى هجومنا ونعلم أنه سيحظى بترحيب حار جدًا في لندن".

وبرز مودريك مع شاختار خلا لهذا الموسم، بمساهمته في 18 هدفًا بين تسجيل وصناعة، منها 3 أهداف سجلها في دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى صناعته هدفين.

ولعب ميخايلو مودريك مع منتخب أوكرانيا 8 مباريات منذ ظهوره الأول في الانتصار على أسكتلندا في تصفيات كأس العالم 2022 يونيو الماضي.

وتُقدر تقارير صحفية قيمة الصفقة بمبلغ 70 مليون يورو بالإضافة إلى 30 مليون يورو كإضافات.

وكان ميخايلو مودريك هدفًا لأرسنال الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، قبل أن يتوصل تشيلسي لاتفاق مع مسئولي شاختار أمس السبت، بعد موافقة اللاعب والنادي على العرض المُقدم من إدارة “البلوز”.

وكان نادي تشيلسي قد تعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس على سبيل الإعارة قادمًا من أتلتيكو مدريد.