رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف القيمة المالية لانتقال «أوباما» للحزم السعودى

يوسف أوباما
يوسف أوباما

شهدت الساعات الماضية، انتقال يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الحزم، لمدة 6 أشهر، على سبيل الإعارة، لنهاية الموسم الحالي، إلى جانب تضمين بند أحقية الشراء، ما يمنح النادي السعودي، فرصة شراء خدمات اللاعب في صيف 2023.

وعلم  "الكابتن" أن الحزم السعودي دفع 500 ألف دولار مقابل الحصول على خدمات يوسف أوباما 6 شهور بنية الشراء، وسيتم صرف القيمة المستحقة للزمالك على مستحقات اللاعبين الأجانب بالفريق الأول لكرة القدم، والبرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق، والمحترف الأمريكي أوي جي مايو، لاعب السلة.

وبرغم المقابل المادي الذي حصل عليه الزمالك واللاعب نظير إعارته للحزم السعودى، وضع مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور، بندا في عقد أوباما في حالة تألق اللاعب مع الحزم السعودي، وتفعيل بند أحقية الشراء سيحصل الفارس الأبيض علي ثلاث أضعاف المبلغ الذي حصل عليه في 6 شهور إعارة.

 

يوسف أوباما يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك

ووجه يوسف أوباما، لاعب نادى الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، بعد رحيله عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوى الجاري، والانضمام إلى الحزم السعودى 6 شهور بنية الشراء.

ووجه يوسف أوباما، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الرسائل لجماهير الزمالك قائلًا: "جماهير الزمالك العظيمة أطلب منكم الدعاء لى بالتوفيق والنجاح، على أعتاب خوض تجربة جديدة في حياتي المهنية كلاعب وأنا مؤمن أن التغيير هو سنة من سنن الحياة، لكن حبي لجماهير نادى الزمالك سوف يظل باقيا في قلبي، ولن يتغير وعلاقتنا القوية وذكرياتنا الجميلة، ودعمكم لى خلال مسيرتي كلاعب في نادي الزمالك منذ طفولتي سيظل كل هذا  محفور في ذاكرتي ولن أنساه وهو وسام على صدري".

وأضاف: “جمهور الزمالك الغالي ما زالت أصواتكم وأفراحكم ودعمكم لنا في كل مباراة وبعد كل إنجاز باقية في أذاني عشنا سويا سنوات عديدة من الانتصارات والإنجازات وكنتم أنتم المحفز الأول والداعم الأول لنا كلاعبين”.

واختتم: ‎سوف أشتاق إلى أصواتكم في المدرجات ولن أقول لكم وداعا، ولكن إلى لقاء آخر في يوم من الأيام إن لم يكن كلاعب في الزمالك سوف يكون في مدرجات التالتة يمين كمشجع بجواركم.