رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الشاذلى: اجتماع حاسم بين وزارة الرياضة وبيراميدز خلال 48 ساعة

نادي بيراميدز
نادي بيراميدز

أكد محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، حرص الوزارة على الحفاظ على جميع التجارب الاستثمارية في الرياضة المصرية.

وأضاف محمد الشاذلي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن وزارة الشباب الرياضة تواصلت مع نادي بيراميدز بعدما أصدر الأخير بيانا بشأن إمكانية سحب الاستثمار من مصر.

وأوضح أن وزارة الرياضة لديها توجهات بزيادة الاستثمار، وحققت 28 مليون جنيه أرباحا من الاستثمارات في كافة المجالات الرياضية.

وأوضح أن أشرف صبحي، وزير الشباب الرياضة، تواصل مع إدارة بيراميدز للاستفسار عن أزمة النادي لمعرفة سبب أزمته.

واختتم: وزارة الرياضة تريد أن يكون هناك تجارب مماثلة مثل بيراميدز مثلما هو الحال في الدوري الإنجليزي، وهناك اجتماع مع إدارة بيراميدز خلال الساعات المقبلة، لن نتطرق فيه عن أي أمور فنية، ولكن سنتحدث عن الاستثمار، وحل المشاكل التي تواجه النادي.

وكان قد أصدر سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، بيانا انتقد خلاله الظلم الذي تعرض له فريقه في بطولة الدوري، وهدد باتخاذ قرارات حاسمة بشأن الاستمرار في الاستثمار الرياضي في حالة استمرار الظلم الواقع علي ناديه وجاء نص البيان علي النحو التالي:

يؤكد مالك نادي بيراميدز استياءه الشديد مما يتعرض له النادي خلال الفترة الأخيرة سواء من جانب اتحاد الكرة أو من رابطة الأندية المصرية المحترفة، والقرارات التي تصدر في حق النادي وتؤثر عليه في مشواره نحو المنافسة.

ويؤكد نادي بيراميدز أن ما يتعرض له النادي يدعو إلي الاستياء خاصة أن هناك الكثير من الأمور والقرارات غير المفهومة في النادي.