رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا يهاجم حكم ديربى مانشستر ويؤكد: الفوز بالدورى لا يهمنى

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

انتقد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، حكم مباراة فريقه ضد فريق مانشستر يونايتد اليوم، ضمن لقاءات الدوري الانجليزي اليوم.

مانشستر يونايتد قلب تأخره بهدف أمام جاره مانشستر سيتي لانتصار بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ20 لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "مانشستر يونايتد كانوا رائعين في التحولات بمباراة اليوم، هنيئًا لهم الفوز، لقد شكلوا خطورة لا تصدق في الهجمات المرتدة".


وأكمل: "اليوم أدينا بشكل جيد، لن نتشتت بما حدث في الهدف الأول، علينا التركيز على مباراة توتنهام خلال أيام قليلة".

وأشاد بأداء فريقه قائلًا: “أنا فخور بالمجيء إلى هنا واللعب بهذه الشخصية، المباراة كانت جيدة ونحن لعبنا بشكل جيد”.

وأضاف: "سنحاول تحقيق لقب البريميرليج ولكني لا أهتم إن لم نفعل، لا أهتم بالدوري أو كأس الرابطة، لقد فزنا كثيرًا".

وعن هدف تعادل مانشستر يونايتد علق جوارديولا: "راشفورد كان في موقف تسلل وبرونو لم يكن كذلك، تحرك راشفورد أثر على المدافع والحارس، الجميع يعلم أين نلعب - في إشارة لإقامة المباراة على ملعب أولد ترافورد، الخاص بمانشستر يونايتد- بالنسبة للحكام الأمر ليس سهلًا".

 

وأثار الهدف الأول لمانشستر يونايتد الجدل بسبب تواجد ماركوس راشفورد، مهاجم يونايتد، في موقف تسلل واستمراره في الركض حتى وصلت الكرة لزميله برونو فيرنانديز، الذي سجل الهدف، وألغى الحكم المساعد الهدف في البداية ولكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو احتسب الحكم الهدف معتبرًا أن راشفورد لم يتداخل في اللعبة.

بالخسارة في مباراة اليوم توقف رصيد مانشستر سيتي عند 39 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري الانجليزي، فيما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد للنقطة 38 في المركز الثالث.