رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. صلاح يقود هجوم ليفربول أمام برايتون

صلاح
صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره برايتون ألبيون مساء السبت في إطار مباريات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي.

 

ويقود هجوم ليفربول في لقاء اليوم نجمنا المصري محمد صلاح ويجاوره الهولندي كودي جاكبو وتشامبرلين.

 

تشكيل ليفربول.. صلاح وجاكبو يقودان الهجوم أمام برايتون

 

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، كوناتي، روبرتسون

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، ألكانتارا

خط الهجوم: صلاح، جاكبو، تشامبرلين

 

 

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، في تمام الخامسة مساء السبت، على ملعب "فالمر".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي 

ستُذاع مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة القادمة.

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة وقاسية أمام برينتفورد بنتيجة 1-3، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

كما وقع فريق ليفربول في فخ التعادل الإيجابي مع وولفرهامبتون بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

في المقابل، يرغب فريق برايتون، تحت قيادة المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويدخل فريق برايتون هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تغلّب على إيفرتون بنتيجة 4-1، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.