رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير:اتحاد جدة يستهدف ضم ميسى لمزاملة حجازى وطارق حامد

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

قرر نادي اتحاد جدة السعودي الدخول في منافسة قوية مع الهلال؛ بسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى اهتمام نادي الهلال السعودي بالحصول على خدمات ليونيل ميسي، في الميركاتو الصيفي المقبل. لمطالعة التفاصيل من هنا.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للبرغوث الأرجنتيني، صاحب الـ35 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، أي في يونيو 2023، مع وجود خيار التمديد لموسم جديد بموافقة الطرفين.

 

اتحاد جدة ينافس الهلال السعودي على ضم ليونيل ميسي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن نادي اتحاد جدة يرغب في التعاقد مع ليونيل ميسي، ليدخل في سباق تنافس قوي مع الهلال السعودي على حسم الصفقة.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن ناديي اتحاد جدة والهلال أبديا استعدادهما لتقديم عرضًا يبلغ قيمته 350 مليون يورو في الموسم الواحد من أجل الحصول على خدمات ميسي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن الناديين طلبا من الحكومة السعودية دعمهما، من أجل حسم صفقة ميسي وجذبه إلى الدوري السعودي.

وفي حال نجاح فريق اتحاد جدة في حسم صفقة ليونيل ميسي، فإنه سيزامل الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد.

 

موعد مباراة اتحاد جدة في الدوري السعودي

ويخوض فريق اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، مواجهة قوية أمام نظيره الباطن، على ملعب "نادي الباطن"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي.

ويتواجد فريق اتحاد جدة حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، خلف كل من النصر المتصدر برصيد 29 نقطة، وأندية الشباب والهلال والتعاون أصحاب المركز الثاني والثالث والرابع برصيد 26 نقطة لكل منهم.

بينما يتواجد فريق الباطن حاليًا في المركز السادس عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد نقطتين فقط.