رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. ياسرإبراهيم خارج مباراتى سموحة والزمالك ومحاولات لتجهيزه لمونديال الأندية بالمغرب

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

كشف مصدر طبي مسئول داخل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر عن المدة المبدئية لغياب ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول، عن الملاعب إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة المصري.

وأكد المصدر أن ياسر إبراهيم أجرى عدة فحوصات طبية خلال الساعات الماضية لكشف طبيعة الإصابة التي تعرض لها بشكل دقيق وتحديد برنامجه العلاجي والتأهيلي في الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر إنه وفقًا لنتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها ياسر إبراهيم فإن مدة غيابه عن الملاعب ستتراوح بين 10 و15 يومًا مما يعني صعوبة لحاقه عن مباراتي الأهلي أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر والزمالك في الدوري والمقرر لها مساء السبت المقبل. 

وأشار المصدر إلي أن هناك محاولات طبيبة من أجل تجهيز اللاعب للمشاركة مع المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب والتي ستقام من 1 إلي 11 فبراير المقبل 

وكان ياسر إبراهيم قد غادر مباراة الأهلي والمصري في شوطها الثاني لتعرضه لإصابة في العضلة الضامة سيخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه ‏للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

واكتفى الأهلي بنتيجة التعادل السلبي أمام ضيفه المصري، في المباراة التي أُقيمت مساء الخميس الماضي على ملعب الجيش ببرج العرب، لحساب منافسات الجولة الـ13 من الدوري المصري.

ومن الُمقرر أن يواجه نادي الأهلي نظيره سموحة الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر قبل أن يلاقي الزمالك ضمن منافسات الجولة الـرابعة عشرة من الدوري الممتاز يوم 21 يناير الجاري.

وكان السويسري مارسيل كولر قد منح لاعبي الفريق الأول بنادي الأهلي راحة سلبية من المران السبت علي أن يستأنف تدريباته صباح الأحد استعدادًا لمواجهة سموحة في الكأس.