رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شروط كولر للتعاقد مع هداف الدورى النرويجى وأسباب ضياع صفقة تريزيجيه من الأهلى

تريزيجيه
تريزيجيه

كشف مصدر مسئول داخل الأهلي النقاب حول المفاوضات مع محمود حسن "تريزيجيه"، نجم منتتخب مصروطرابزون سبور التركي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وأضاف المصدرأن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح اقترحت فكرة التعاقد مع تريزيجيه، في يناير الجاري ولكن ناديه طلب الحصول على 800 ألف دولار خلال فترة الإعارة بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب والتي قدر بـ700 ألف دولار راتبه خلال فترة الإعارة أي أن الصفقة كانت ستكلف الأهلي حوالي مليون و500 ألف دولار خلال فترة الإعارة.

وأشار المصدر إلي أن إدارة الأهلي تراجعت عن التفاوض الرسمي وتم صرف النظر عن الصفقة خاصة أن تريزيجيه لا يرغب في العودة للدوري المصري وتمسك بالاستمرار في تجربته الاحترافية بالدوري التركي.

في المقابل رشح بعض وكلاء اللاعبين  النيجيري أكور أدامز، مهاجم فريق ليلستروم بالدوري النرويجي، إلي إدارة الأهلي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية في يناير الجاري.

وأضاف مصدر أن أدامز دخل من ضمن المرشحين المعروضين علي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لضمه في الميركاتو الحالي.

وأشار المصدرإلي أن كولرلم يحسم الصفقة بشكل نهائي، حيث طلب الانتظار لمشاهدة بعض مبارياته مع فريقه ومقارنتها مع بعض الأسماء المرشحة لارتداء الفانلة الحمراء.