رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يعاقب متولى لغيابه عن القمة ويمنح اللاعبين راحة اليوم قبل مواجهة سموحة

كولر
كولر

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الحصول على راحة من تدريبات الفريق اليوم السبت عقب التعادل السلبي مع المصرى البورسعيدي في إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر اجتماعا غدًا الأحد مع اللاعبين للوقوف على الأخطاء التي حدثت في مباراة المصري من أجل تصحيحها أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر.

 من جانبه، قرر الجهاز الفنى للفريق الأول بالأهلى توقيع عقوبة مغلظة على محمود متولى، مدافع الفريق، نظرًا لعدم التزامه بالتعليمات الصادرة إليه بعدم الاعتراض على التحكيم أو الاحتكاك مع الحكام.

ويغيب محمود متولى عن مباراة الزمالك المقرر لها يوم السبت المقبل فى إطار مباريات الدورى بعد حصوله علي الإنذار قي نهاية مباراة فريقه أمام المصري.

وكان الفريق الأول بنادي الأهلي قد واصل تدريباته صباح أمس الجمعة على ملعب التتش ‏بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراة سموحة التي ستقام مساء الثلاثاء ‏المقبل‏ في نصف نهائي كأس مصر.

وقبل انطلاق المران عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة ‏الجوانب الفنية والخططية.‏

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة المصري بعض التدريبات الاستشفائية للتخلص ‏من حالة الإجهاد العضلي فيما أدى باقي اللاعبين تدريباتهم في ملعب التتش التي اشتملت على جانب بدني، ثم أجرى بعدها ‏الجهاز الفني تقسيمة بطول الملعب للاطمئنان على كافة اللاعبين وتجهيزهم للمرحلة ‏المقبلة.