رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوباما يُشعل مواقع التواصل الاجتماعى برسالة مؤثرة لجماهير الزمالك

يوسف أوباما
يوسف أوباما

حرص يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي توديع جماهير القلعة البيضاء، عقب رحيله عن صفوف الفريق علي سبيل الإعارة لمدة 6 شهور بنية البيع.

وكتب أوباما عبر تدوينة نشرها على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، رساله مؤثرة لجماهير الزمالك، أشعلت السوشيال ميديا وجماهير القلعة البيضاء تفاعلت معه بشكل كبير.

FB_IMG_1673626830551
FB_IMG_1673626830551

 

ونشرت جماهير الزمالك، العديد من الصور والرسائل لأوباما من أجل دعمه ومساندته خلال المرحلة المقبلة في الدوري السعودي.

ونشر أوباما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي صورة له بقميص الزمالك وكتب: جماهير الزمالك العظيمة أطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق وأنا على أعتاب خوض تجربة جديدة في حياتي المهنية كلاعب وأنا مؤمن بأن التغيير هو سنة من سنن الحياة، لكن حبي لجماهير نادي الزمالك سيظل باقيا في قلبي ولن يتغيير وعلاقتنا القوية وذكرياتنا الجميلة ودعمكم لى خلال مسيرتي كلاعب في نادي الزمالك منذ طفولتى سيظل كل هذا محفورا في ذاكرتي ولن أنساه وهو وسام على صدري".

وتابع: جمهور الزمالك الغالي ما زالت أصواتكم وأفراحكم ودعمكم لنا في كل مباراة وبعد كل إنجاز باقية في آذاني عشنا سويا سنوات عديدة من الانتصارات والإنجازات وكنتم أنتم المحفز الأول والداعم الأول لنا كلاعبين.

وأضاف: سأشتاق إلى أصواتكم في المدرجات ولن أقول لكم ولكن إلى لقاء آخر في يوم من الأيام؛ إن لم يكن كلاعب في الزمالك سوف يكون في مدرجات التالتة يمين كمشجع بجواركم.