رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل دغموم يكشف النقاب عن تفاصيل تعاقد المصرى مع اللاعب

كامل أبوعلى يتعاقد
كامل أبوعلى يتعاقد مع دغموم

أكد أنور شلوفة وكيل اللاعب الجزائرى عبدالرحيم دغموم لاعب النادى المصرى أنه لفت اليه الأنظار منذ انطلاق الموسم الحالى 2022/ 2023 وأثبت اللاعب موهبته وقدراته وبات واحدا من المحترفين الأبرز فى الدورى المصرى.

وأوضح وكيل اللاعب أنه بعد الأداء الرائع للاعب خلال مباراة الأهلى التي أقيمت أمس وحصول اللاعب على جائزة رجل المباراة، تداولت أقاويل عديدة حول كواليس تعاقد النادى المصرى مع اللاعب الجزائري الذي ما زال لديه الكثير ليقدمه مع النادى المصرى، كما كان مخططا له لتكوين فريق قوى.

وتابع أنه فور إعلان كامل أبوعلى الترشح لرئاسة النادى المصرى، تم الاجتماع بحضور  ياسر يحيى عضو مجلس الإدارة ومسؤول التعاقدات وتم عرض أكثر من لاعب محترف وتم الاستقرار على عبدالرحيم دغموم وفرانك إيتوجا للتعاقد معهما، مشيرا إى أنه تم استئذان اللجنة المؤقتة لإدارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبية فى إرسال خطاب رسمى إلى نادى وفاق سطيف الجزائرى كخطوة أولى لإثبات خطواتنا الرسمية للتعاقد مع اللاعب ووجدنا تعاون من رئيس اللجنة ولكن كان هناك أحد أعضاء اللجنة يحاول تعطيل التعاقد مع اللاعب.

وتابع أن نادى وفاق سطيف رد علينا بأن الشرط الجزائى فى عقد اللاعب يبلغ 276 ألف دولار وتم سدادهم عن طريق كامل أبوعلى شخصيًا وتم إيداع المبلغ فى حساب حسام البدرى المدير الفني للفريق الجزائري بناء على طلب رئيس نادى وفاق سطيف عبدالحكيم سرار.

واختتم بأن كل خطوات التعاقد كانت بمتابعة من كامل أبوعلى شخصيا والذى تواصل مع محمد رورواة رئيس الاتحاد الجزائرى الاسبق وبعض مسؤولى الاتحاد الدولى "فيفا" لتأمين موقف النادى المصرى من التعاقد مع اللاعب.