رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص «الكابتن».. التفاصيل المالية لصفقة انتقال جاكسون موليكا إلى الأهلى

جاكسون موليكا
جاكسون موليكا

علم "الكابتن" أن إدارة النادي الأهلي، تقدمت بعرض من أجل ضم الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم فريق بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبحث الأهلي، خلال الفترة الحالية، عن تدعيم خط هجومه، قبل خوض نهائيات كأس العالم للأندية، التي ستقام بالمغرب، الشهر المقبل.

وعلم "الكابتن" من مصدر مقرب من المهاجم الكونغولي، أن وكيل أعمال موليكا، تواجد في القاهرة منذ 48 ساعة لمقابلة مسئولي الأهلي، من أجل التفاوض على إمكانية انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء.

ووفقًا للمصدر، فإن الأهلي قدم عرضًا لاستعارة اللاعب من بيشكتاش، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، مع وجود بند بأحقية الشراء، مقابل مليون و200 ألف دولار، على أن يحصل خلالها اللاعب على راتب قدره 700 ألف دولار.

وأشار المصدر، إلى أنه في حال تفعيل بند الشراء، سيدفع الأهلي، للنادي التركي، 2 مليون دولار، على أن يحصل اللاعب الكونغولي، حينها على راتبًا سنويًا قدره مليون و200 ألف دولار (في الموسم الواحد) إلى جانب بعض الإضافات المتعلقة بتحقيق الألقاب مع القلعة الحمراء.

وكان موليكا، قد انضم إلى صفوف بيشكتاش، مطلع الموسم الحالي، قادمًا من ستاندرليج البلجيكي، بعقد يمتد حتي صيف عام 2027.

وشارك موليكا، مع الفريق التركي، في 16 مباراة خلال الموسم الحالي (في كافة المنافسات المحلية)، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.

وسبق لموليكا، أن ارتدي قميص مازيمبي الكونغولي، الذي لعب له لمدة ثلاث سنوات، قبل الانتقال إلى ستاندرليج البلجيكي، قبل أن يلعب في الموسم الماضي، معارًا إلى صفوف فريق قاسم باشا التركي لمدة ستة أشهر.