رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسسماعيلى يستضيف المقاولون فى مباراة التخلص من لعنة الملعب

الإسماعيلي خسر أخر
الإسماعيلي خسر أخر مبارياته أمام حرس الحدود

 يستضيف الإسماعيلي فريق المقاولون في السابعة مساء اليوم باستاد الإسماعيلية في ختام الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز في مباراة يسعى خلالها الإسماعيلي للتخلص من لعنة الملعب.

الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو يحتل المركز الأخير برصيد 7 نقاط من فوز وحيد و4 تعادلات و7 هزائم وسجل سبعة أهداف ودخل مرماه 15 هدفًا وجمع نقطة واحدة من آخر 4 مباريات بالتعادل مع البنك الأهلي والهزيمة أمام المصري والزمالك وحرس الحدود، ولم يسجل في المباريات الأربع سوى هدف واحد.

الإسماعيلي يسعى للفوز على المقاولون وضرب عدة عصافير بحجر واحد، حيث سيكون الفوز هو الأول لفريق باستاد الإسماعيلية هذا الموسم بعدما خاض عليه 4 مباريات تعادل في مباراتين مع فيوتشر والبنك الأهلي وخسر أمام سموحة وبيراميدز، ولم يسجل في المباريات الأربع سوى هدف واحد، كما أن الفوز يعني لابتعاد عن المركز الأخير ولو بفارق الأهداف ويمنح الفريق دفعة معنوية في المباريات المقبلة.

ورغم الأزمة الإدار ية التي يعاني منها النادي بعد استقالة مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي إلا أن ميدو حرص على لم شمل الفريق وعقد عدة اجتماعات مع اللاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة ذائب الجبل.

في المقابل يحتل المقاولون بقيادة شوقي غريب المركز السابع برصيد 18 نقطة من 4 انتصارات وستة تعادلات وهزيمتين وسجل 14 هدفًا ودخل مرماه 13 هدًفا، وحقق انتصارين متتاليين على حرس الحدود وطلائع الجيش ويسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والوصول للنقطة 21 والتساوي مع غزل المحلة وتقليص الفارق مع بيراميدز الرابع إلى ثلاث نقاط مما يمهد الطريق للفريق للمنافسة على دخول المربع الذهبي.

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده أحمد صلاح وأحمد الكيال ومعهم علي السعيد حكمًا رابعًا وعلاء صبري حكم فيديو ومنى عطا الله مساعد حكم فيديو.