رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحوة فاركو تصطدم برغبة سيراميكا كليوباترا فى العودة للانتصارات

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا خسر أخر مبارياته أمام فيوتشر

يستضيف فاركو فريق سيراميكا كليوباترا في الخامسة مساء اليوم باستاد الإسكندرية في الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز.

فاركو بقيادة إيهاب جلال يحتل المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة من انتصارين وستة تعادلات و4 هزائم وسجل 10 أهداف ودخل مرماه 11 هدفًا وجمع خمس نقاط من آخر 5 مباريات بالفوز على سموحة والتعادل مع غزل المحلة وطلائع الجيش والهزيمة أمام الأهلي وفيوتشر وكان الفوز على سموحة هو الأول للفريق بعد تولي إيهاب جلال المسئولية ويسعى لتحقيق الفوز الثاني والوصول للنقطة 15 والصعود للمركز العاشر.

إيهاب جلال بدأ يضع يده على التشكيل الأمثل للفريق بعد تألق عمرو جما والجزائري رزقي حمرون في الخط الهجومي، وأسهم ذلك في تحسن نتائج الفريق الذي يسعى لمواصلة صحوته وعدم العودة للهزائم.

في المقابل يحتل سيراميكا كلوباترا بقيادة أحمد سامي المركز العاشر برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات وثلاثة تعادلات وخمس هزائم وسجل 17 هدفًا ودخل مرماه 16 هدفًا وجمع 5 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على غزل المحلة والتعادل مع الأهلي والداخلية والهزيمة أمام الاتحاد السكندري وفيوتشر ويسعى للفوز والوصول للنقطة 18 والتساوي مع المصري والمقاولون في حالة خسارة الأخير أمام الإسماعيلي.

سيراميكا كليوباترا يعاني من تذبذب مستواه ونتائجه رغم حرص أحمد سامي على ثبات التشكيل بشكل كبير لكن الأخطاء الدفاعية كانت وراء خسارة عدد كبير من النقاط لذلك حرص أحمد سامي على علاج هذه الأخطاء حتى لا تتكرر في مباراة اليوم ويتمكن الفريق من حصد النقاط الثلاث.

يدير المباراة محمد العتباني ويساعده شهاب راشد ومحمد السيد علي ومعهم أسامة إسماعيل حكمًا رابعًا ومحمد علاء هاشم حكم فيديو وخالد حسين مساعد حكم فيديو.