رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو اتحاد الكرة: حكم لقاء الأهلى والمصرى خانه التوفيق في إعطاء محمود متولى بطاقة صفراء

كارت أصفر لمحمود
كارت أصفر لمحمود متولي

أكد الإعلامي إيهاب الكومي وعضو اتحاد الكرة المصري، أن وليد عبدالرازق حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، خانه التوفيق في إعطاء بطاقة صفراء لـ محمود متولي، مدافع المارد الأحمر، عقب انتها اللقاء، الذي جمع الفريقين علي استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان وليد عبدالرازق قد أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو وهو يمنح محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة صفراء، عقب انتهاء اللقاء، علي الرغم من أنه كان يتحدث مع حمدي فتحي لاعب خط الوسط.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن وليد عبدالرازق حكم اللقاء خانه التوفيق في إعطاء محمود متولي كارت أصفر في هذه اللقطة، ولا بد من الحديث عنه.

وأشار إلي أن الإنذار الذي تحصل عليه محمود متولي سيترتب عليه غياب اللاعب عن لقاء القمة المقبل أمام نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

وتعادل المصري البورسعيدي مع نظيره الأهلي، سلبيًا دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 31 محتلًا صدارة جدول ترتيب المسابقة، وارتفع رصيد المصري البورسعيدي للنقطة 18 نقطة محتلًا المركز الثامن.