رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يستحق محمود متولى كارت أصفر.. خبير تحكيمى يوضح؟

كارت أصفر لمحمود
كارت أصفر لمحمود متولي

علق جهاد جريشة الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، علي بعض القرارات التحكيمية المثيرة في مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، التي جمعت بين الفريقين علي استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعادل المصري البورسعيدي مع نظيره الأهلي، سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة عشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال جهاد جريشة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الحكم وليد عبد الرازق أدار مباراة الأهلي والمصري بشكل جيد، لكن هناك حالة واحدة أخطأ فيها بسبب قيام مدافع المصري بدهس قدم محمد شريف مهاجم المارد الأحمر، خارج منطقة الجزاء، مشيرا إلي إنه لو كان سجل هدفا للفريق البورسعيدي كان سيتم إلغاؤه.

وتابع: وليد عبد الرازق أدار للأهلي أول مباراة في تاريخه وقدم مستوي جيدا، مشيرا إلي أن تدخل رامي ربيعة مدافع الأحمر مع جريندو داخل منطقة الجزاء ليس ركلة جزاء لصالح المصري.

وبسؤاله عن إعطاء الحكم كارت أصفر بعد نهاية اللقاء لمحمود متولي مدافع الأهلي، قال: من الوارد أن يكون محمود متولي اعترض بشكل غير لائق، لذلك لا أستطيع الحكم علي صحة الإنذار، والأمر متروك لتقدير حكم المباراة، والأفضل أن يبتعد الحكم علي اللاعبين.

واختتم: في النهاية لا نلوم علي وليد عبد الرازق، لكن اللوم يكون علي اللاعب الذي ذهب إليه للاعتراض بعد نهاية اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 31 محتلا صدارة جدول ترتيب المسابقة، وارتفع رصيد المصري البورسعيدي للنقطة 18 نقطة محتلا المركز الثامن.