رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد متعب: هناك إهدار للفرص من مهاجمى الأهلى بشكل مبالغ.. والأمر أصبح زائدا عن الحد

الأهلي والمصري البورسعيدي
الأهلي والمصري البورسعيدي

علق عماد متعب لاعب الأهلي السابق، علي مباراة المارد الأحمر والمصري البورسعيدي، التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعادل المصري البورسعيدي مع نظيره الأهلي، سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال عماد متعب، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن هناك مشكلة أزلية للنادي الأهلي وموجودة منذ فترة طويلة جدا، وهي إهدار مهاجمي الفريق للفرص السهلة، ويجب أن يكون هناك حل لها.

وتابع: يجب أن يكون هناك تدريب أكثر علي المرمي بشكل فردي وجماعي، وأن يكون هناك تركيز أكبر في الفرص التي تتاح، مشيرا إلي إن الأمر أصبح زائدا عن الحد.

وأكمل: هناك إهدار للفرص بشكل مبالغ فيه وسهلة جدا، ونري مباريات تنتهي بالتعادل، ويوجد لقاءات أخري المنافس من الممكن أن يسجل أهداف.

وأشار: إلي إن الأهلي مقبل علي مباراة قوية جدا أمام منافسه الزمالك، وبعد ذلك كأس العالم للأندية، مؤكدا أن المونديال لا يتحمل ذلك.

وأوضح: يجب أن يستغل الفريق أي فرص تتاح له أمام مرمي المنافس، وعلي كولر المدير الفني أن يعمل بشكل أكبر مع اللاعبين علي عدم إهدار الفرص وتكون جزءا أساسيا في التدريبات.

وأختتم: اللاعبون عليهم دور مهم جدا، وأن يشاهدوا هذه المباريات ويتعلموا من الأخطاء وأخذ قرار أفضل أمام مرمي المنافس.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 31 محتلا صدارة جدول ترتيب المسابقة، وارتفع رصيد المصري البورسعيدي للنقطة 18 نقطة محتلا المركز الثامن.